حالة الطقس: مشمس وصاف

ترتفع درجات الحرارة، اليوم، السبت، بشكل طفيف، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام والحرارة أعلى بقليل من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتسطع الشمس مع سماء زرقاء صافية غالبًا، وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصًا في المناطق الجبلية.

بينما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام نهارًا والحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصاٌ في المناطق الجبلية. الرياح شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحيانًا.

والإثنين، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية حارة بشكل عام نهارًا والحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، كما تظهر سحب متفرقة في السماء. وتسود أجواء حارة بشكل ملحوظ في المناطق السهلية، بينما يسود طقس شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. ومع ساعات المساء يسود طقس معتدل خصوصًا في المناطق الجبلية. الرياح شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحيانًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق