أخر الأخبار

مدحت صالح وآمال ماهر في حفل “أون لاين” الأربعاء “خليك في البيت”

تحيي المطربة أمال ماهر حفلا “أون لاين” ضمن عروض المبادرة الإلكترونية “خليك فى البيت الثقافة بين إيديك”، التي أطلقتها وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم، ويبث في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

ويتضمن الحفل الذي تحييه آمال بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، مختارات من أعمالها الخاصة، منها: “رايح بيا فين”، “يا طيبة”، “طوبة فوق طوبة”، إلى جانب عدد من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية، منها” قولي عمل لك إيه قلبي”، و”أمل حياتي”، و”موعود”، وغيرها من الأغنيات.

ويلي حفل آمال ماهر، حفل آخر للموسيقار عماد الشاروني وفرقته، بمشاركة المطرب مدحت صالح، ويضم باقة من أجمل وأشهر المؤلفات الموسيقية العربية والأجنبية برؤية فنية مبتكرة.

إلى جانب عدد من أعمال “صالح” الغنائي، ومنها: “كوكب تاني”، و”بحلم على قدي”، و”محبتك جنون”، ومن أغانى التراث، أهواك” لعبد الحليم حافظ، و”يا جميل ياللي هنا” لمحمد فوزي.

يسبق ذلك العرض المسرحي “القطط”، من إنتاج المسرح القومي للأطفال، وتدور أحداثه حول فكرة الاختلاف وقبول الآخر، ويقوم ببطولته ميرنا وليد، وسيد جبر، ومحمود حسن، وجلال عثمان، ووائل إبراهيم، تأليف وأغاني صفوت زينهم، وإخراج صفوت صبحي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق