أخر الأخبار

أرخص هواتف ذكية صادرة هذا الشهر .. تعرف عليها

شبكة القدس الإخبارية / القدس: عد امتلاك الهواتف الذكية في الوقت الحالي، أمرا ضروريا ؛ حيث أن الهواتف الذكية أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة وشيئا أساسيا لا يستطيع أى طالب أو موظف في شركة أو غيرها الاستغناء عنه.

ولكن يظل سعر هذه الهواتف معضلة للبعض، حيث أن هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون امتلاك وشراء الهواتف الذكية، ويعوقهم السعر في كثير من الأحيان.

وقامت بعض الشركات مؤخرا بتبنى إصدار هواتف ذكية تتمتع بإمكانات عالية وفي نفس الوقت تتميز بأسعار اقتصادية تناسب الطبقة المتوسطة والشباب.

وإليك أرخص هواتف ذكية صادرة هذا الشهر :

هواتف هواوى

هواتف Honor Play 4T

وكشفت شركة Honor التابعة لشركة هواوى الصينية عن أسعار سلسلة هواتفHonor Play 4T التى عبارة عن هاتفى Play 4T وPlay 4T Pro بأسعار رخيصة.

ويأتى هاتف Honor Play 4T بسعر حوالى 170 دولار أمريكي، أما هاتف Play 4T Pro نسخة 6 جيجا بايت رام ومساحة داخلية ب 128 جيجا بايت بسعر حوالى 210 دولار أمريكي  أما هاتف Play 4T Pro نسخة 8 جيجا بايت رام و مساحة داخلية 128 جيجا بايت بسعر 240 دولار امريكي وتحتوى هواتف Honor Play 4T على معالج من نوع Kirin 810 ، وكاميرا اساسية بقدرة 48 ميجابيكسل وبطارية بسعة 4000 مللى أمبير، إضافة إلى خاصية الشحن السريع ،وتأتى الشاشة بحجم 6.3 بوصة من نوع OLED وبدقة +FHD وستصدر الهواتف بألوان الأسود والأخضر والأزرق المائل للبنفسج.

أما كاميرات هواتف Honor Play 4T بثلاث كاميرات خلفية الاولى أساسية بـ 48 ميجا بيكسل والثانية بقدرة 8 ميجا بيكسل بزاوية واسعة، أما الكاميرا الثالثة ب 2 ميجا بيكسل بمستشعر للعمق.

هواتف أوبو

هاتف Oppo Reno Ace 2

وستصدر شركة أوبو الصينية هاتفها الجديد OPPO A12 بسعر رخيص للغاية مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى وهو 100 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 1574 جنيه مصرى، وهو سعر رخيص للغاية.

وتتميز شاشة هاتف Oppo Reno Ace 2 فتأتى ب 6.5 بوصة من نوع AMOLED و بجودة عرض+FHD، كما سيأتى بزر للتعرف على بصمة اليد، وبشريحتين، بالإضافة إلى أنه سيدعم تقنية شبكة 5G وكاميرات هاتف Oppo Reno Ace 2 ستكون 4 كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية 48 ميجا بيكسل، وكاميرا بعدسة واسعة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا ب 13 ميجا بيكسل من نوع telephoto ، وأخرى ب 2 ميجابيكسل للعمق.

هاتف OPPO A12

وسيصدر هاتف OPPO A12 بسعر رخيص للغاية مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى وهو 100 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 1574 جنيه مصرى، وهو سعر رخيص للغاية.

وستكون شاشة هاتف OPPO A12 ب 6.2 بوصة من نوع LCD وبدقة +HD، كما أن الهاتف سيتوفر باللونين الأزرق والأسود، ومعالج مدياتك Helio P35 ثماني النواة و ذاكرة وصول عشوائى 3/4 جيجابايت، مع بطارية بسعة 4230 مللى أمبير، ونظام تشغيل أندرويد 9.0.

وكاميرا هاتف OPPO A12 ستكون كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسيل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميجا بيكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق/ بالإضافة إلى زر بصمة اليد ، ومساحة داخلية ب 32/64 جيجابايت.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق