شاب يقتل والده دفاعاً عن والدته

يستجوب رجال المباحث بمركز شرطة العياط، الشاب المتهم بقتل والده بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، لكشف الملابسات الكاملة للجريمة، التى وقعت مساء الجمعة الماضي، حيث كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المتهم سدد عدة طعنات لوالده، خلال مشاجرة بينهما داخل مسكنهما.

وذكر شهود عيان أن الابن تدخل لفض مشاجرة بين والديه، وخلال دفاعه عن والدته، طعن والده بسكين، ويجرى رجال المباحث تحريات لبيان حقيقة تلك الرواية، من خلال الاستماع لأقوال والدة المتهم.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، بإحدى قرى العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، وتبين أن المجنى عليه هو والده “م.ع” عامل محارة”، مصاب بطعن بسكين، وعقب مناظرة الجثة، تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة لتشريحها..

واعترف المتهم فى التحقيقات بأنه سدد طعنة نافذة لوالده أسفرت عن وفاته، وقال إنه لم يكن يقصد قتله، بل كان يحاول الدفاع عن والدته أثناء تشاجر والده معها، وكان يخشى أن يصيبها بمكروه، فأراد أن يبعد أذاه عنها، وقصد تهويشه بالسلاح فقط؛ إلا أن السلاح أصابه، ما أسفر عن إصابته التى أدت إلى مقتله.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق