قصة صاحب محل قتل شابًا لخلاف على قطعة أرض

شهدت منطقة الجمالية جريمة قتل بشعة، حيث أقدم صاحب محل على قتل شاب بدم بارد بعدما امتنع الشاب عن ترك المحل ملكه والذي يقع على قطعة أرض ملك الطرف الأول، دافع الشاب عن المحل ملكه وحدثت مشادة بين الطرفين قام على إثرها صاحب المحل بإطلاق النار عليه وتوفى متأثرا بإصابته.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الجمالية، بلاغاً بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى ومصاب بمنطقة الوكالة في شارع بور سعيد، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم تحديد طرفي المشاجرة وضم الطرف الأول”م. س”، 51 سنة، صاحب شركة ملابس، مصاب بكدمة بالركبة اليمنى، وضبط بحوزته سلاح ناري -طبنجة – و7 طلقات من ذات العيار، والطرف الثانِ “م. م”، 22 سنة، صاحب محل ملابس بمحل البلاغ توفى اثر إصابته بطلق ناري بالبطن.

وكشفت تحريات المباحث حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب حضور الأول لمحل البلاغ قطعة أرض بمساحة 2100 متر مقسمة إلى محلات تجارية وبصحبته مساح لرفع مساحة قطعة الأرض بدعوى حيازته لجزء منها 700 متر، الكائن بها المحل ملك الثاني واعتزامه استخراج قرار هدم للمحلات بذات المنطقة.

تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية من السلاح الناري المضبوط بحوزته تجاه الثانى محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وإصابة “ع. ع”، 25 سنة، صاحب محل بطلق ناري بالساق اليسرى والذي تصادف تواجده بمحل الواقعة.

وتأيدت الواقعة بشهادة عدد من شهود الواقعة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المُستخدم في ارتكاب الواقعة، عثر بمحل الواقعة على 5 أظرف فارغة ” تم التحفظ عليها” وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية ووجهت له تهمة القتل العمد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق