الموت يفجع الفنان سامح حسين

فجع الموت الفنان سامح حسين، بوفاة خالته، التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.
وأعلن سامح حسين، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كاتبًا: “خالتي فى ذمة الله ، نسألكم الدعاء، إنا لله وإنا اليه راجعون”.
جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان سامح حسين كانت في فيلم “عيش حياتك”، الذى تم عرضه في فبراير من العام الماضي، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة، ومن خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها، يسافر إبراهيم وداليا زميلته لتصوير حملة إعلانية باسم “عيش حياتك”، وكل ذلك بسبب رغبته في جعل ابنه (آدم) يحبه، لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه، تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وشارك سامح في البطولة: ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبوعوف، أحمد حلاوة، أحمد التهامي.

في سياق سابق، قال الفنان سامح حسين، إنه درس القانون، ويحب الفن والمسرح والإخراج، وعمل في الكثير من المهن بعد تخرجه وقبل أن يصبح ممثلا.
وأضاف الفنان سامح حسين خلال برنامج “راجل و2 ستات” الذي يذاع على فضائية “ON E”، أنه عمل في النقاشة والنجارة، على عكس باقي زملائة الذين عملوا في المحاماة، وكان يدرك أن التمثيل لن يصلح مع مهنة المحاماة.

وأشار حسين، إلى أنه كان يدرك تماما، في بداية مشواره الفني، أن التمثيل لن يعطيه المال الذي يمكنه الاعتماد عليه بالكامل، مشيرا إلى أن كل عمله كان حرف يدوية، ليصرف على مهنة التمثيل,
وأوضح حسين، أن الإنسان طالما يعمل عمل حلال، ويريد أن يحقق هدفا ما، يوفقه الله، ويحقق مراده، مثلما حدث معه خلال مشواره الفني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق