سجال جريء بين إليسا ووزيرة لبنانية يثير بلبلة

تصر النجمة إليسا على التعبير عن غضبها من الوضع السياسي في لبنان بحرية من خلال تغريداتها الجريئة على “تويتر” والتي تحدث بلبلة واسعة بين متابعيها والجمهور.

ودخلت اليسا أخيراً في جدال مباشر مع وزيرة المهجرين المستقيلة غادة شريم، وذلك بعدما قامت بالتعليق على تغريدة منسوبة للوزيرة وكتب فيها: “ان شالله الشعب اللبناني يقدر التضحيات للي عملناها بالحكومة وما يحكم علينا بمجرد انو الوقت ما اسعفنا لمزيد من الاصلاحات”، الأمر الذي استفز إليسا واعادت نشرها مع تعليق حاد: “رجاء لا تقولي ذلك أبدا غادة”، وذلك وفق ما نقلته مجلة (لها).

وبعدها، سارعت وزيرة المهجرين إلى الرد عبر حسابها الرسمي قائلة: “العزيزة اليسا، هذا هو حسابي الرسمي الوحيد، الرجاء التأكد قبل نشر اي خبر قد يحدث بلبلة على مواقع التواصل”.

ورغم التصحيح من الوزيرة إلا أن النجمة اللبنانية لم تترتجع بل اكملت هجومها بتغريدة أخرى قالت فيها: “يمكن الحساب غلط بس التصريح منو بعيد عن جوكن، حكيتو عن انجازات وتضحيات وبالاخر في ناس ماتوا وبعدنا عم ندفن فيهن، هول التضحيات اللي بتحرز ينحكى عنها”.

أحدثت تغريدات اليسا بلبلة واسعة على مواقع التواصل وتفاعل مع كلماتها الجريئة المئات من متابعيها الذين أثنوا على قرارها في الدفاع عن الشعب والوقوف في وجه الطبقة الحاكمة وفسادها المنتشر في كل لبنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق