ترحيب مشروط في برشلونة برحيل ميسي

يرحب بعض أعضاء مجلس إدارة برشلونة، برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هذا الصيف، في حال وصول عرض مناسب، وفقا لتقرير صحفي.

وكانت عدة تقارير قد ذكرت مؤخرا، أن ميسي ينوي الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسمه بالعديد من الأندية مثل إنتر ميلان، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

وقالت تقارير أخرى أمس إن النجم الأرجنتيني أبلغ المدرب الجديد، رونالد كومان، خلال اجتماعه معه، بأنه يرى مستقبله خارج البارسا أكثر من احتمال بقائه مع الفريق.

لكن كومان قال، اليوم الجمعة، في تصريحات صحفية: “ميسي يجب أن يشعر بأهميته هنا.. يجب أن يُنهي مسيرته هنا، لأنه برشلونة، وبرشلونة هو ميسي”.

انقسام

أما على الصعيد الإداري، فقد نقلت شبكة “ESPN” العالمية عن بعض أعضاء مجلس إدارة البارسا، أنهم لا يمانعون في رحيل ميسي عن كامب نو، في حال الحصول على عرض مناسب.

وقال كومان علنًا إنه يريد بناء الفريق حول الأرجنتيني، وذكرت مصادر “ESPN” أن موقف مجلس الإدارة أيضا، هو أنهم يريدون الاحتفاظ به.

ومع ذلك، أثارت شكوك ميسي حول مستقبله، نقاشًا داخليًا بين أعضاء المجلس.

وقال بعض المسؤولين إنهم سيكونون مستعدين للاستماع إلى العروض، التي من شأنها أن تسمح لكومان بإعادة بناء الفريق، في نفس الوقت الذي يخفض فيه فاتورة الأجور.

وأكدت “ESPN” أيضا أن المهاجم الأرجنتيني الدولي، نقل شكوكه حول المشروع الرياضي الجديد إلى كومان، والذي يتضمن خروجًا محتملًا للويس سواريز وجوردي ألبا، من بين آخرين.

ومن جانبه، نشر سواريز رسالة غامضة على “إنستجرام”، قال فيها: “لا تنس أبدًا أنك مهندس مستقبلك”.

وشعرت غالبية المصادر التي تحدثت معها الشبكة، بالارتياح بشأن بمستقبل ميسي، لأنه لا زال أمامه عام واحد على انتهاء عقده.

ويعتقدون أيضًا أن المدرب الهولندي، سيكون قادرًا على تغيير رأيه، مع التخطيط لمزيد من المحادثات بين الاثنين.

ومع ذلك، يرى مصدر واحد على الأقل رفيع المستوى في النادي، أنه إذا لم يكن ميسي سعيدًا مع البلوجرانا، فعليهم التفكير في السماح له بالرحيل، إذا وصل عرض كبير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق