بعد قصة حب دامت 8 أشهر.. من هي زوجة محمد عساف ريم عودة ؟!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي أقيم على فتاة من خارج الوسط الفني، في دبي وهو ما شكّل مفاجأة كبرى لجمهوره في أنحاء الوطن العربي.

وتزوّج محمد عساف من فتاة تُدعى “ريم عودة”، وهي التي حظيت باهتمام واسع من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت مصادر فنية أن زوجة محمد عساف تحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة.

ووالد الفتاة ريم عودة فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك، وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا فهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

وعاشت ريم عودة فترة الطفولة في السعودية برفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تم مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين، ويرجع إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب قاسم النجار في تعليقه قائلًا: “وأخيرًا خبر حلو بالـ 2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”، وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي وثقت حفل الزفاف الذي قيل إنه أقيم في سرية تامة في الأول من أغسطس الجاري.

ولم يعلن محمد عساف عن الزواج وقتها لرغبته في الحفاظ على خصوصيته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق