تعليق دنيا بطمة على الحكم بحبسها 8 أشهر في قضية “حمزة مون بيبي”

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت بشأن قضية حساب ”حمزة مون بيبي“، التي صدر حكم بحبسها 8 أشهر حول القضية.

وهاجمت دنيا بطمة من خلال منشور مطول في خاصية ”الاستوري“ عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“ من قالت إنهم أعداء كثيرون لديها، ووصفتهم بأنهم يفتقرون إلى الثقة بأنفسهم.

وتابعت أن هؤلاء الأعداء قاموا بتأجير أشخاص بـ 100 درهم نهارًا كاملًا؛ كي يهاجمونها ويقذفونها كي يحس هؤلاء الأعداء أن لهم وجودا في الحياة.

وأردفت دنيا بطمة قائلة إن الأعداء تخيل لهم أن ما يفعلونه سيقلل منها، إلا أن ما حدث لها زادها قوة كي تقف بوجه كل عدو، وأكد لها أنها تشكل خطرًا بصوتها وعرّفها قيمة نفسها أكثر.

وشددّت دنيا بطمة على ثقتها في نفسها أكثر وأنها لن تترك حقها لأنه لا يصح إلا الصحيح، مهاجمة بعض المتفلسفين – وفق تعبيرها – بأنهم كانوا يريدون الحصول على الشهرة من ورائها حيث تم تسخير برنامج لمهاجمتها من جانب الأعداء.

وتابعت أنه تم اتهام شقيقتها بأنها لقيطة من أب آخر وأم مطلقة، ودعوا على ابنتها الصغيرة بأن تصاب بمرض السرطان، وأن هذه كلها قصص من وحي الخيال، مردفة أن كرامتها فوق كل شيء ولن تسمح بالإهانة.

وأضافت موجهة حديثها لمن يهاجمها بأن يقول إن ما يحدث ضريبة الشهرة التي لم يتقبلها الغير أو إنها مؤامرة من أعداء النجاح، أو يكمل البرنامج كي يأتي بشهرة له، متابعة: ”رأيك خليه عندك وللعلم سكوتي على أي واحد ماشي خوف وإنما قرف“.

واتهمت دنيا بطمة من أسمتهم أعداء النجاح بأنهم قاموا بتسليط امرأة لضربها في بطنها وهي ”حامل“ بطفلها الثاني، وقالت: ”لهاد الدرجة عندكم نقص كتحسوا بالانهزام بالداخل ديالكم والله أنا سعيدة بما تفعلونه كل يوم أتأكد إنكم ضعفاء لأبعد الحدود استمروا وشكرًا“.

ووجّهت رسالة إلى شقيقتها ”ابتسام“ قالت فيها: ”يعجبني صبرك وقوتك والآتي أجمل.. صبر جميل.. أحبك“.

وبشأن الحكم عليها وشقيقتها، علقت دنيا بطمة بقولها: ”فيقو من نعاس رانجوم عالميين تحاكمو وكاين لي بسنين نافذة ولكن هناك محطات لي ولأختي لي كنت كنتمي يحطو ولو دليل بسيط عليا أو عليها والحمد لله دائمًا وأبدًا وحسبنا الله ونعم الوكيل“.

وواصلت: ”أكبر نصر بالنسبة لنا هي البراءة من الحساب لي كانو كيضنو إننا أصحابه هذا في حد ذاته أكبر نصر لنا وشكرًا للقضاء كيفما كانت النتيجة.. وبالنسبة لي معارفين والو على الحكم لي صدر يسكت تا يسمع من ناس القانون حيث شفتكم غاكتشيرو فالتهم“.

وكانت دنيا بطمة غادرت جلسة النطق بالحكم التي استمرت 16 ساعة وانتهت في ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس، حيث حضرت بعض فترات الجلسة وجاءت مغادرتها رفقة زوجها المنتج ورجل الأعمال البحريني محمد الترك بسبب حملها وقرب وضع مولودها الثاني.

وتم تغريم دنيا بطمة 10 آلاف درهم إلى جانب حكم الحبس، بينما شمل الحكم شقيقتها ابتسام بطمة حيث تم حبسها لمدة عام وتغريمها 10 آلاف درهم أيضًا.

يُذكر أن المحكمة برأت دنيا بطمة من جنحة الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية، لكن أدانتها فيما يخص باقي التهم، كما برأت شقيقتها ابتسام من تهم الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير، وأدانتها في التهم الأخرى، ولا تزال أمام المتهمات إمكانية استئناف الأحكام، بما يفيد بأن دنيا بطمة ستبقى في حالة سراح عكس الباقيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق