خلال حملة مداهمات.. الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين من الضفة

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأصيب ثلاثة شبان بالرصاص فيما اعتقل رابع خلال اقتحام قوة كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

وذكرت اللجنة الشعبية لخدمات المخيم، أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم من مدخليه الشمالي والجنوبي، ثم تمركزت في الجزء الشرقي وقامت باعتقال الشاب وائل حشاش من منزله.

وأوضحت اللجنة أنه دارت خلال ذلك مواجهات عنيفة مع الشبان داخل المخيم استخدمت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والقنابل الصوتية.

وبيّنت أن المواجهة أسفرت عن إصابة ثلاثة شبان بالرصاص، أحدهم في البطن والآخرين كل في قدمه، وتم نقلهم إلى مستشفيات المدينة.

وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت الحي الجنوبي بمدينة طولكرم مع ساعات الفجر الأولى واعتقلت مدير دائرة السلم الأهلي في دار المحافظة على عودة من منزله ونقلته الي جهة مجهولة قبل إن تداهم حارة السلام القريبة وتعتقل المواطن بشار مصاروة.

كما داهمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس واعتقلت المواطن وائل حشاش وسط مواجهات عنيفة مع سكان المخيم أوقعت إصابتين في صفوفهم.

أما في محافظة بيت لحم فقد داهمت قوات الاحتلال منطقة وادي معالي، مخيم عايدة و وقُرى إرطاس وجبل هندازة واعتقلت المواطنين محمـد أبو عكـر، وعيـسى الهريـمي، ومحمد عيـاد، وسعـيد عـودة، ومحمد نبـاهين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق